اخبار تقنية

جامعة الفرات الأوسط التقنية تقدم خدماتها للزائرين تحت شعار “حكومتكم بخدمتكم”

جامعة الفرات الأوسط التقنية تقدم خدماتها للزائرين تحت شعار "حكومتكم بخدمتكم"

جامعة الفرات الأوسط التقنية تقدم خدماتها للزائرين تحت شعار “حكومتكم بخدمتكم”

كتبت :نهاد الربيعي

استجابةً لدعوة دولة رئيس الوزراء الأستاذ محمد شياع السوداني، وتنفيذاً لتوجيهات معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي الأستاذ الدكتور نعيم العبودي، استنفرت جامعة الفرات الأوسط التقنية جميع طاقاتها لتقديم الخدمات للزائرين المتوجهين نحو كربلاء المقدسة لأداء مراسيم زيارة الأربعين.

وبتوجيه مباشر من السيد رئيس الجامعة، الأستاذ الدكتور حسن لطيف الزبيدي، بدأت تشكيلات الجامعة ضمن نطاقها الجغرافي بتقديم خدمات متنوعة للزائرين. وقد سلط إعلام الجامعة الضوء على الجهود المبذولة من قبل ملاكات المعهد التقني كربلاء، حيث تم تجهيز موكب جامعة الفرات الأوسط التقنية بكافة المستلزمات لخدمة الزائرين.

تشمل الخدمات المقدمة توفير النقل المجاني عبر أسطول سيارات الجامعة، بالإضافة إلى تقديم وجبات الطعام والشراب، وخدمات الاستراحة والمبيت للزائرين. كما عملت الكوادر الطبية في المفرزة الطبية على تقديم الرعاية الصحية والإسعافات الأولية، إلى جانب تقديم الاستشارات الطبية والعلاجات المناسبة للزائرين.

وفي إطار التوعية الشرعية، بدأت الخيمة القرآنية، التي أقيمت بالتزامن مع انطلاق الموكب، في تقديم التوجيهات التوعوية للزائرين، بمشاركة عدد من المنتسبين والمنتسبات.

وقد أبدى الأستاذ الدكتور فاضل محمد ظاهر، عميد المعهد، خلال زيارته التفقدية، تقديره للجهود المبذولة من قبل المنتسبين لخدمة الزائرين، متمنياً لهم القبول والتوفيق في أعمالهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى